Wednesday 21 March 2018

أفضل استراتيجية تداول الخيار أنيق


استراتيجية مذهلة رادينغ في سوق الأسهم مثل سيف ذو حدين. إذا لم يكن لدينا سليمة، واستراتيجية تجارية محددة، ونحن لا تفقد فقط الوقت الثمين ولكن أيضا رأسمالنا. لذلك، وضع وقف كامل لجميع الخسائر المتكررة الخاصة بك. بدلا من الاعتماد على سيرفيسزكوكو لسكوادادسكو باستمرار، وتعلم هذه الاستراتيجية مذهلة والتجارة إلى المحتوى هارترسكوس الخاص بك لسكوريست من ليفيرسكو بشكل مستقل. وبعبارة أخرى، تعلم لسكوهو للقبض على فيشرسكو. قمنا بتطوير مبتكرة، مضمونة استراتيجية الخيار ناعم. هذه الاستراتيجية آمنة وقوية وتحمي رأس المال من جميع أنواع المخاطر التجارية. في سوق الأوراق المالية، لا تطمح لتحقيق أرباح غير متوقعة. ليس ذلك أننا لا نحصل عليها، لكنها قليلة وبعيدة. فالاستدامة في السوق أكثر أهمية في نهاية المطاف تمهد الطريق لتحقيق أرباح عميقة. النجاح في سوق الأسهم من السهل جدا بالنسبة لأولئك الذين يحددون أهدافهم. وينبغي أن تكون توقعاتنا متزامنة مع واقع السوق. يجب أن يكون المرء أيضا المعرفة المطلوبة والنضج لفهم وقبول ما تقدم سوق الأوراق المالية لنا. توقعات لسكوراتي غير قابلة للتحقيق وغير واقعية من ريتورنسكو سوف يؤدي إلا إلى خيبة الأمل واليأس. أولا، يجب على المرء تقييم الشهية المخاطرة، لأنه يختلف من شخص لآخر. عوائد عالية. على حساب تعريض إجمالي رأس مالنا لمخاطر السوق. عدد قليل من الصفقات الخاطئة واحد سيكون أسفل والخروج من الأسواق إلى الأبد. مجموع السلامة لعاصمتنا (تماما مثل إيداع أموالنا في البنك)، بعد عوائد متفوقة باستمرار. و لسكوامازينغ ستراتيجيرسكو قمنا بتطوير هو مضمونة ويحمي رأس المال بأكمله في جميع أنواع الأسواق --- الثور، الدب، مجموعة محدودة وتتجه --- بعد يولد بين 8-15 متوسط ​​العائد الشهري. إذا كنت جديدا على التداول لا تبدأ مع الخيارات. بل هو أكثر خطورة. تبدأ مع أسهم الأسهم ومحاولة لمعرفة كيفية استخدام محطة التداول بشكل فعال باستخدام مختلف أنواع النظام مثل ترتيب قوس، وتغطية النظام. وقف الخسارة النظام الخ بعد كنت جيدة مع تلك ثم يمكنك التفكير في الخيارات. وتستخدم الخيارات للتحوط الغرض. يعني المزيد من البائعين. يمكنك أن تتساءل كيف الباعة سيكون أكثر من المشترين. وذلك لأن البائعين هم الذين يقررون السعر. أنها تجعل المزيد من المال عن طريق بيع أكثر من ذلك. لأن أكثر يبيعون المزيد من الانخفاض في السعر حتى نهاية المطاف في الأرباح بسهولة. خيارات المشترين سوف تفقد فقط. 99 خيارات المشترين فضفاض المال. هل تريد أن تتداول مع 1 احتمال الفوز أنا المتاجرة في خيارات مع حدود تصل إلى 15 يوما لإنهاء ليس بعد ذلك. إذا كان بعض شيء يأتي من السهل، ثم سيكون لكل من فقدان و اكتساب. لا تشاهد التلفزيون أثناء التداول. ربما يجب أن التجارة الخيارات بناء على الفائدة المفتوحة. ويعتقد أنه مؤشر مؤكد من قبل العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. ويؤكد عموما اتجاه السوق (سواء كان ارتفاعه أو هبوطه أو جانبيا) عند استخدامه بالاقتران مع غيرها من المعالم مثل الحجم والسعر. كما أنه يقيس تدفق المال في السوق. تحقق من المادة أدناه للحصول على دليل شامل على تحليل أوي مع ورقة التفوق الداعمة: ما من أي وقت مضى أفضل استراتيجية ش جعل ولكن لن يكون سرا. إذا ش جعل 1000 المزيد من الأرباح أو أكثر أو أقل. فإن المعالجات سوف تحصل على الفضول وأنها سوف تجد استراتيجية اور واستراتيجية اور لم تعد تعمل لأن لها بالفعل جعل الجمهور لا من قبل ش ولكن يصبح إله الجمهور يعرف كيف هاها. حتى ليل. شهر واحد فعلت بعض الربح جيدة حصلت على مكالمة حول. كوو سيدي نجاح باهر جعلت u بعض التقدم الجيد في حساب أور. كيف فعلت ذلك u. i يمكن أن نرى اور باستخدام تلك المؤشرات (تسمية ذلك كانت تستخدم شخصيا من قبل كورديناتس محددة جدا لا تستخدم عموما). وقال حظا سعيدا معها. نعم حصلت على شعور جيد. ولكن حصلت على سكران لأنهم التعامل مع الحساب يمكنهم رؤية كل ما يريدون ونلقي نظرة جيدة في الصفقات اور ومحاولة لمعرفة استراتيجية أور وعموم ذهبت (ذهب عامة أو لا يهم الكثير) هاها. ولكن النظر في حسابي التجاري ورؤية كل تلك الاستراتيجيات جعلني من سكران أوفف حقا. هذا هو ما شعرت lel. Nuthing موش أخيرا - أنا لم اسم أي بروكر مزرعة (تنويه) الغرض التعليم فقط هاها الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل ل اضف تعليق. الخيارات والعقود الآجلة هي وسيلة مؤكدة لفقدان المال كما هذه الأدوات هي مثل القمار حيث كنت في وضع الرهان الخاص بك. الرسوم البيانية والمؤشرات هي أدوات التنبؤ لتفكيركم بالتمني. في النهاية السمسار الذي هو كسب المال، وليس لك. الرجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل للإجابة عن هذا السؤال. تعرف على شخص يمكنه الإجابة على الأسئلة ذات الصلة أحدث الأسئلة تجارة قمبا هي مبادرة من زيرودا لخلق مجتمع عالي الجودة من خبراء السوق والمتحمسين الذين يجتمعون، لديهم خطاب جيد، وتقديم إجابات لمن يأتي مع سؤال. يتم ترخيص جميع مساهمات المستخدمين بموجب سيسي بي-سا 3.0 مع الإحالة المطلوبة. كوبي 2017 تداول كافيند بعد التفاعل مع راجيش، الذين 8217s خيارات التداول أنيق جدا على أنيق. لم يكن فقط الفائز في التحدي الأول ولكن أيضا في الوقت الحاضر أكثر من 100، 20 يوما في التحدي الثاني. ما يجعله خاصا هو أيضا حقيقة أنه كان ما يزيد على 150 في الأسواق المالية العام الماضي التداول بنشاط. التعليم: متيش (علوم الحاسب الآلي)، إيت المهنة: تاجر اليوم النشط ومهندس البرمجيات الهوايات: تنس الطاولة والتأمل البحث بعد التفاعل في 2 أغسطس 2013 كيف بدأ كل شيء لدي اثنين من الإخوة وكلاهما اشتعلت في أسواق الأسهم و كان محظوظا أن واحدا من أشقائي يستثمر بشكل رئيسي والخيارات الصفقات الأخرى بنشاط. بدأت التداول في سوق الأسهم يوم التداول في الأسهم مع هامش وأيضا بت صغيرة من الصفقات على المدى القصير. لذلك أود أن أشكر أشقائي لإدخال لي إلى الأسواق. كيف فعلت في البداية كان عدد قليل من الصفقات محظوظا لتبدأ، ولكن لم تكن الأسهم التداول الناجحة، تفجير حسابي عدة مرات في هذه العملية. واستند معظم الصفقات على الشجاعة وبعض على نصائح تعطى على شاشة التلفزيون. كيف تمكنت من الاستمرار في التداول عندما كنت قد جعلت هذه الخسائر، ومتى كنت على وظيفة جيدة والتي سمحت لي البقاء نشطة في الأسواق، إضافة رأس المال التجاري من راتبي في نهاية كل شهر، كان نعمة متنكر. بدأت التداول في أوائل عام 2005 واستمرت طريقة التداول حتى مايو 2006 عندما كان هناك سقوط مفاجئ في السوق الذي كان انتكاسة كبيرة ليس فقط لي الصفقات اليوم ولكن أيضا على الصفقات التسليم بلدي، الذي خرجت من الذعر. وكان هذا الحادث فتحت العين على كيفية التداول على أساس الأخبار، ومشاهدة التلفزيون أو على حدس لا يمكن أبدا أن تكون مربحة إلا إذا كان لي الأخبار قبل فعل الجميع. هذا هو عندما حصلت على إدخال التحليل الفني وبدأت مع الشموع التعلم. عندما تعلمت المزيد عن التحليل الفني، شعرت فجأة أنه من الممكن أن يكون هناك أنظمة تقوم على استراتيجيات يمكن أن تعمل مثل آلة صنع المال إزالة جميع المشاعر الإنسانية. وساعدت أيضا أنني كنت جيدة في البرمجة قذيفة وأتمتة الخلفية ساعدني طرح بعض الأنظمة. هل يمكن أن أقول أن لقد اختبرت أكثر من 1000 استراتيجيات من ثم إلى الآن. وهكذا فعلت هذه النظم في الواقع كسب المال نتائج باكتستد جعلت المال من الناحية النظرية ولكن عندما تطبق على الأسواق الحقيقية فعلت 8217t. واستندت معظم النتائج على سعر مفتوح، ولكن السعر المفتوح الذي تراه إلى ما يمكنك فعلا الحصول على حين التداول في الأسواق لديها تباين كبير. ما يضيف أيضا إلى هذا هو الانزلاق، وتكاليف الوساطة وغيرها من الضرائب. لذلك شخصيا بالنسبة لي فقط أنظمة تستند إلى didn8217t التقنية حقا تعمل بشكل جيد، وهذا هو عندما بدأت أيضا دراسة على الجانب النفسي من التداول. ما كنت قد بدأت يلاحظ لأن الناس يتبعون استراتيجيات التحليل الفني مماثلة مماثلة، وهناك الفخاخ التي تحصل على مجموعة (الثيران أو الدب الفخاخ) حول النقاط الفنية الهامة في السوق. سيناريوهات عادة حيث يبدو السوق فجأة بوريشبيريش على أساس المؤشرات الشعبية وعكس فقط لفخ التجار. فما هو نوع الاستراتيجيات التي اتبعتها في نفس الوقت أيضا حصلت على إدخال إلى العقود الآجلة والخيارات ووجدت أن كنت أفضل في التداول اللحظي، وبالتالي معظم المواقف لم يتم بين عشية وضحاها أبدا. بدأت في البداية تبحث عن الاجهزة الاختراق ولكن عندما بدأت إعطاء المزيد من الأهمية إلى الجانب النفسي، انتقلت نحو اكتشاف الفخاخ بولبير، اكتشاف الاختلافات ولدي أيضا مؤشر الملكية على أساس حجم الثيران على الرسم البياني الشمعدان. هذا هو ما كنت قد تابعت على مدى العامين الماضيين وأنها كانت على ما يرام بالنسبة لي. معظم الصفقات الخاصة بي هي الصفقات الخيار، وبالتالي جنبا إلى جنب مع النظر في المخططات الفنية، وأنا أيضا بدأت خلطه مع استراتيجية تقوم على الفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية وأسعار الخيارات. في الأساس الاستراتيجية باستخدام البيانات تتنبأ أي جانب من الخيار هو منحرف لنقل ما يصل، إما يدعو أو يضع وأيضا سعر الإضراب أفضل وضع لهذا الغرض. وبما أن الاستراتيجية تدور حول اكتشاف الفخاخ أو خيار انحراف كما ذكر أعلاه، عادة معظم الصفقات ستكون مواجهة الاتجاه الصفقات. أنا شخصيا وجدت أن خيارات طويلة حقا يعمل بشكل جيد لمثل هذا الاتجاه نظام مكافحة. هناك بعض الصفقات على القناة الهضمية، ولكن أنا في الغالب العصا مع الصفقات التي أعطيت من قبل النظام الذي أتبعه. ولكن الشيء الحرج هو قبول أننا البشر يمكن أن يخطئ ويمكن الحصول على حملها، لذلك فمن الأفضل أن تبقي فقط أن الكثير من المال في حساب التداول الخاص بك التي يمكنك تحمل خسارة، وخاصة عند التداول في الخيارات. لكنهم يقولون المشترين الخيار أبدا كسب المال أنها ليست سوى البائعين الذين يفعلون شيئين أن أنا don8217t القيام به في حين أن خيارات التداول هو عقد بين عشية وضحاها أو التجارة في المال الخيارات. عند عقد الخيارات بين عشية وضحاها، يحدث تسوس الوقت بشكل أسرع، وإذا كنت التجارة في الخيارات في المال، والعودة المطلقة عندما كنت على حق على الصفقات الخاصة بك ليس كثيرا. أيضا واحدة من الأشياء التي تجنبها كمشتري الخيار هو الهرم، وهذا هو إضافة إلى مواقف الخيار المفتوح القائمة كما وعندما يذهب في صالح بلدي. عند شراء خيارات كنت تقاتل الوقت، وتقلبات وتحركات الأسعار، لذلك أنا شخصيا أبدا أحب بيراميدينغ وفقدت دائما عندما فعلت. لذلك كنت أبدا تحمل مواقف الخيار بين عشية وضحاها هناك أوقات عندما أفعل خيارات نقلها، ولكن أنا تقليل حجم كبير. أيضا موقف الخيار نقلها ليس لأنه جعلت خسارة، لذلك دعونا عقده إلى اليوم التالي على أمل أن يتعافى. ويرجع ذلك أساسا إلى القناة الهضمية في وقت ما يقول أن هناك المزيد في التجارة اليسار للعب بها. من الخيارات المال فقط وهذا هو الرافعة المالية عالية جدا، هل هناك أي قواعد إدارة الأموال الرافعة المالية هو سيف ذو حدين، ولكن جزءا هاما جدا من رجال الأعمال. وكان كتاب واحد الذي كان عيني العين بالنسبة لي على موقف التحجيم من قبل فان ثارب. من حيث مقدار رأس المال التجاري، وأنا اتبع استراتيجية فريدة من نوعها. أنا أخرج مع حجم التداول افتراضي لحسابي على أساس الشهية المخاطرة، نفترض أن هذا هو 10 كهس. ولكن ما أحضره بالفعل إلى حساب التداول الخاص بي هو فقط 15 من هذا، وهو روبية 1.5 كهس والحد الأقصى للمخاطر في التجارة هو 3 من حجم التداول الافتراضي (10 كهس) وهو 30،000. ولكن عندما يكون هناك ربح تضاف إلى هذا 1.5 كيلو هرتز روبية، في حجم التجارة يستمر يذهب أعلى من 3. عادة أنا سوف تسحب الأرباح من حساب التداول إذا كان حجم الحساب يصل بين 2 إلى 3lks لاعادته إلى 1.5lks. الفكرة وراء زيادة حجم التجارة مع الأرباح هو إعطاء إمكانية العودة الأسية وأيضا تأثير فان Tharp8217s. يمكنني أن أقول 8217t لقد أتقنت هذا، لأن الاستراتيجية في بعض الأحيان يسبب كميات هائلة من التقلب إلى حساب التداول وخاصة حيث أنها قد ذهبت من كونها إيجابية قليلا إلى أن تكون مسطحة. اليوم أستطيع أن تحمل هذا الخطر وجود وسادة من وظيفة بدوام كامل أنا قد تغيير هذه الاستراتيجية قليلا إذا كنت تتداول بدوام كامل. وقد عملت هذه الطريقة لإدارة المال بشكل جيد بالنسبة لي لأنني التجارة أساسا من الخيارات المال التي يمكن أن تذهب أوبدون سريع جدا. نشاطي التجاري يختار قليلا كما وعندما يقترب السوق تنتهي، ومعظمها في خيارات نيفتي بسبب السيولة أعلى. ماذا تفعل مع الأرباح، تذهب قضاء عليه من المهم جدا أن لا يعامل هذا المال اليانصيب وقضاء ذلك. ألقي نظرة على ذلك كدخل عادي واستخدامه لتكملة أهدافي المالية. أيضا لأنه هو الدخل الثانوي بالنسبة لي، وأنا جعلها نقطة لتخصيص 20 من كل ما عندي من الدخل التجاري لقضية اجتماعية. الكتب المفضلة لديك التداول للفوز من قبل آري كييف ومعظم الكتب التي كتبها فان ثارب، وخاصة واحد على حجم الموقف. ما هي النصيحة التي سوف تعطي الآخرين لا يوجد نظام يمكن أن تضمن لك العودة، في السنوات ال 1.5 الماضية مربحة بلدي نسبة الفائزين إلى الخاسرين هو في أفضل 62 إلى 38. من المهم أن نفهم هذا وبالتالي إدارة المخاطر الخاصة بك وفقا لذلك. التداول هو بناء خلاف في صالحك، واحدة من أكبر الأسباب لاستراتيجياتي للعمل هو وجود زيرودها كما الوساطة حيث I don8217t لديك ما يدعو للقلق حول نقاط التعادل أثناء التداول، وخاصة كميات ضخمة في الخروج من الخيارات المال. التداول مثل مهنة، والناس أعتبر خفيفا بسبب انخفاض حاجز الدخول. يستغرق الأمر وقتا 8217 ثانية فقط لفتح حساب تداول وتحويل الأموال إليه، إلا إذا كنت ملتزما ومركزا ومنضبطا وجاهزا لقضاء بعض الوقت في التعلم، يجب أن تعطيه فكرة قبل الدخول أو الاستمرار في التداول إذا كنت قد بدأت بالفعل أن تكون قادرة على الوصول إلى حجم التداول هذا الافتراض حيث يمكنني إنهاء وظيفتي وتصبح تاجر بدوام كامل. شكرا، راجيش، للحصول على رؤى ونأمل المدى الجيد الخاص بك في التحدي الحالي لمدة 60 يوما يستمر وتكون قادرة على التجارة بدوام كامل قريبا. هل تحقق من الفائزين الآخرين يرجى العثور على بعض المقالات العلمية في إنفستوبيديونيفرزيتيوبتيونس التسعير و إنفستوبيديونيفرزيتيوبتيونفولاتيليتي وبمجرد أن تكون قادرا على فهم ما يقرر سعر الخيار وحيث كنت قد حددت الحافة الخاصة بك، يمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كان لشراء إيتم، أجهزة الصراف الآلي أو خيارات أوتم. ولكل منها مصلحتها وحرمانها كما تم شرحه. المواد قد تساعدك على فهم كيف أن كل من المعلمات أوي والرابع والاتجاه يقرر سعر الخيار ويمكنك بعد ذلك أن تقرر على أي ضربة يناسب أفضل ما كنت تبحث عنه. أطيب التمنيات لكم السيد راجيش، مبروك. سؤالي إلى أي محلل، التاجر هو ما هو السيد شيريش 8211 شكرا لرسالتك الجزء مقدمة لديه إجابة على سؤالك الأول من حيث الأرباح التي تحققت. إن توقع عودة معدل المخاطرة هو أقل بكثير مما يجب أن يؤخذ في االعتبار ألي نشاط تجاري، ولتعظيم استخدام القوة. ويعتبر التداول أكثر من الأعمال التجارية، وبادئ ذي بدء، يحتاج المرء إلى البدء فقط مع رأس المال يمكن للمرء أن تتحمل أن تخسر. في جميع الاحتمالات سيكون هناك عدة مرات عندما يفلس المرء في حساب التداول، وهو التعلم المستمر والمثابرة وقد يستغرق بضع سنوات قبل أن يمكن للمرء أن الصفر في على استراتيجية والأسواق التي يمكن تداولها بشكل مربح. إن المشتقات كمنتج في حد ذاته مصممة لمراعاة النفوذ وبالتالي التعامل مع المخاطر: المكافأة تصبح جزءا من أعمال التداول، والهدف هو جعل على الأقل 4 إلى 5 أضعاف المعدل الخالي من المخاطر في السنة. كونه حساب تداول شخصي، فإن المرء لا يريد أن يكشف عن القيمة المطلقة وهذا هو السبب في تحدث العائدات من حيث النسب المئوية. لقد تم التداول من الماضي 1.5 سنوات ولم تكن تاجر ناجح. أنا دائما في نهاية المطاف فقدان المال فقط بسبب هذه الفخاخ. الخطأ الأكثر شيوعا أنا دائما لا أحمل موقفي بين عشية وضحاها، التي قتلت حسابي حرفيا. ووجدت نظاما تجاريا في مايو / أيار حيث كنت أصنع أرباحا متماسكة معها، وقد ضاعفت من رأس مال التداول في أسبوع، ولكن فقدت الزخم بسبب تجارة سيئة (تحمل موقف بين عشية وضحاها). لقد فقدت ثقتي بهذه التجارة الفردية. منذ، لقد تم البحث كثيرا على الإنترنت وقراءة الكتب أن يكون نظام التداول الذي يعمل على التداول خلال اليوم ولكن لم أجد one. i سيكون ممتنا إذا كنت يمكن أن تساعدني مع حيث يجب أن تبدأ مع وكيفية جعل نظام التداول الخاص بك. الشكر والتحيات، نافين رينا A جوزيف يقول: غانشيام سينغ يقول: بدلا من إعطاء 2.5 أو أيا كان نطاق يعطيها في غطاء النظام، إذا كنت تعطي 10، 15، 20 8212SO على نقاط في توقف كتلة النمر بلوس أنها سوف تساعد كامل. إذا كان من 10، 15 نقطة - (مينوس) توقف عن السعر نشتري سعر السوق. إذا كان هو بيع 10،15،8212POINTS (بلوس) إلى سعرنا شراء سيكون لدينا وقف الخسارة. أبعد من ذلك يمكن القيام به.

No comments:

Post a Comment